شكون الضحية
فريد ماعادش ينجم بتحمل الي قاعد يصير في الحي ، مرتو تتفرج في التلفزة وزايدة في الصوت شوية باش تتفادى اي كلمة تخرج من افام تختلطت فيها ريحة الشراب بنتونة الكلام .. ملي جاء هالفصيلي الجديد للحي تعودت الأسماع والأنظار على شلة من اصحاب قعدتو في راس النهج .. واحد يا لطيف اللطف .. ما سلم منو حد .. بعض الناس يقولو يخدم في الحاكم .. السخط ما يقعدش يسكر في دارو بحذا مرتو .. لازم كل عشية يخرج هاك الاربعة كراسي بلاستيك ويبداو جماعتو يشرفو بالواحد بالواحد والمصيبة لا واحد تشجع يكلمو .. - يا راجل هاذي ماعدتش عيشة .. شنوا باش يولينا عيرود في الحومة لا قدر لا تربية؟ أحكي معاه يا ديني.. - الواحد ماسلكهاش في صغرو مع البزويش كيما كنا نسمو فيه في الليسي ، باش نسلكها مع محمود الثور.. - يعيشك أهبط أحكي معاه بالسياسة قولو راهو مايجيش هذا وراهي ناس وعايلات فوقك" - السلام عليكم، ان شاء الله ما قلقتكمش، سي محمود يعيشك مايسالش نحكي معاك لحظة؟ - أهلا بجاري ، أييه مرحبا جاري العزيز. - سي محمود نحبك تفهمني وان شاء الله ما يكون كان الخير. - تفضل ج...