قلوب الرمان







عاد رستم (مهاجر تونسي) الى المنزل بعد يوم متعب ليجد سارة (صديقته اللبنانية) في انتظاره .. ارتمى على الاريكة واشعل سيجارتة الرخيصة وانطلق سارحا بمخيلته .. بدا هائما فبادرته سارة بالسؤال :




-مالك حبيبي  .. بشو عم بتفكر ، دخيلي ربك لو قلتلي شغل ، راح ادبحك اه؟ 

-حبي لا مش خدمة ، متوحش برشة حجات 

-حياتي ، مشتاق لا شو وانا جنبك ، ما تحسسني انو في تقصير مني 

-لا ولله يا عمري ما فمه حتى تقصير ، اما توحشت برشة حاجات وزايد نحكيلك عليهم .. ماكش بش تفهمهم

-لاء قولي وراح افهم .. لعلمك انا اخصائية احاسيس ومشاعر ، يلا حاكيني حياتي

-حبي مش نحكي على احاسيسي مكش بش تفهمهم هههههههههه

-حاكيني لاشوف

-شد عندك هاو شنوة متوحش ، توحشت كسكروت قوته وعسل وكاس رايب معاهم .. بعدهم صحفة درع مشخشخة كيف ما نعرف انا تبدا سخونة من قدرتها .. بعد نمشي نعمل فيها اكسبراس سبيسيال وطريح رامي ، لين تجي نص النهار نعطيها صحن عقد وفي الليل صحفة هرقمة .. توحشت لعصيدة والمعشعش واكثر حاجه لملاوي تبدا دوبل 

-حياتي فهمت انك مشتاق للعسل .. في عسل هون بدك ؟ 

-قتلك مكش بش تفهمني

-لك شو ذنبي انا لما انتوم بتحكو فرونسي 

-حبي عربي هذا

-عربي شو هيدا .. اصلا كلمة متوحش هي للشخص لي عم بي يصير وحش .. كيف تستعملوها للإشتياق 

-موش احسن من دخيلك وتقبرني .. تقول نحكي مع لميس في سنوات الضياع

-لغتي مفهومه ما تتريق عليها انا بحذرك اه

-محلى دين امك وانت تهدد .. ايجا نعضك




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

واقف ...

سي المثقف وسي المتعوس

ايجا عندي