أنا يا جندي gultrah

مالڨيت كلام مالڨيت معاني .. الڨلب مريض دواه  الشراب .. زيد نڨلب كاس للي نساني .. في بلاد هذا حال  البوهالي  .. المحبة وهم والحق سراب .. زيد نڨلب كاس للزوالي .. مالڨيت كلام مالڨيت معاني .. الڨلب مريض دواه  الشراب .. زيد نڨلب كاس للي نساني .. في بلاد هذا حال  البوهالي  .. المحبة وهم والحق سراب .. زيد نڨلب كاس للزوالي .. أنا يا جندي نحارب في خيالي .. أنا يا جندي مالكم  و مالي .. أنا يا جندي نحارب في بالي .. أنا يا جندي مالكم  ومالي .. الي الي .. سدوا الحدود سدوا البيبان  ڨسمونا  و ڨالوا عالم ثالث  .. سنة و شيعة و رهوط الإخوان .. تبعيوا  و تشروا و أنا جيعان .. وكلونا الحجر وكلونا  البايت .. ياو  خلوني أنا سكران .. انا يا جندي نحارب في خيالي .. أنا يا جندي مالكم  ومالي .. أنا يا جندي نحارب في بالي .. أنا يا جندي مالكم  ومالي ..


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

واقف ...

سي المثقف وسي المتعوس

ايجا عندي